بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» Windows 8.1 Fr Retail 32 bit
الخميس 3 أبريل 2014 - 0:20 من طرف Ahsn

» Assimil - Using English
الأربعاء 10 أبريل 2013 - 14:16 من طرف star21

» وجوب التثبت في نقل السنة
الخميس 3 يناير 2013 - 16:55 من طرف boutaina

» هل الحديث القدسي كلام الله بلفظه أو بمعناه؟
الخميس 3 يناير 2013 - 16:07 من طرف boutaina

» الحديث (من أحدث في أمرنا هذا ...فهو رد )
الخميس 3 يناير 2013 - 15:59 من طرف boutaina

» Windows Loader v2.0.2 - By Daz آخر إصدار لتفعيل نسخ ويندوز 7 و فيستا
الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 19:44 من طرف star21

» Fiches pédagogiques de langue française 2AM Projet 1 Séquences 1 et 2 - 2012-2013
الإثنين 5 نوفمبر 2012 - 23:23 من طرف star21

» الشيخ الفاضل الدكتور صادق البيضاني
السبت 18 أغسطس 2012 - 22:18 من طرف Ahsn

» موسوعة ويكيبيديا كيويكس
الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 22:52 من طرف Admin

» Patisserie Second Edition
الأحد 29 يوليو 2012 - 16:03 من طرف Ahsn

» Encyclopedia Of Earthquakes And Volcanoes
الجمعة 27 يوليو 2012 - 23:19 من طرف Ahsn

دخول

لقد نسيت كلمة السر

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 78 بتاريخ السبت 25 أكتوبر 2014 - 23:21
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 199 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو cheikh32 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 705 مساهمة في هذا المنتدى في 537 موضوع

مقتدى وفتاواه ومعه مرجعياته ... في تفلة(بصقة) المهاجر...!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتدى وفتاواه ومعه مرجعياته ... في تفلة(بصقة) المهاجر...!

مُساهمة من طرف صادق الزيدي العراقي في الخميس 27 أكتوبر 2011 - 19:06

مقتدى وفتاواه ومعه مرجعياته ... في تفلة(بصقة) المهاجر...!

لتقليد المراجع الدينية استحدث مقتدى ورجال مكتبه من الفطاحل واللهلوبات في عالم السياسة والعلوم والبدع الفقيه استحدثوا بابا في صفحة موقع التيار الصدري على الانترنيت توجه فيه أسئلة يجيب عليها مقتدى ويفتي بها.
انهالت عليه الأسئلة وهو يفتي فيها ودارت كلها عن موقفه من شخصيات مثل عبعوب وعكروك وابو درع وغيرهم من الذين بني التيار على أكتافهم وأيضا يفتي السيد عن أوضاع البرلمان والعلاقة مع الأمريكان والموقف من الاتفاقية الأمنية ليوجه في واحدة من فتاواه العبقرية وشدة حرصه على الوطن واستقلال العراق وعدم تلويث سمعة تياره بلوثة العمالة وجه الكش الكبير لسفير الغفلة الصدري الانتماء الموجود سهوا في المملكة السويدية ليمثل جمهورية العراق المظلوم ويظهر للملأ النموذج المتخلف للتيار الصدري من خلال حفلات وعزايم للكامه والمتزلفين ومن خلال صراعات شخصية يفتعلها بمستوى خصومة حجية خجه أم سوادي. وافتى مقتدى بطرد السفير ولكنه بلع فتواه وابقاه .وفي ذات الوقت لايهتم ولا يلتفت لربعه في مجموعة الأربعين حرامي الموجودين في البرلمان الذين يسرقون الكحلة من العين ويصرخون يسقط الفساد والمفسدين والذين يتلذذون في ألتقاط الصور مع مختلف الرجال والنساء ولا يتورعون حتى عن مخالطة الأمريكان في ليال حمراء وسط المنطقة المشبوهة الخضراء. والرفيق مقتدى الصدر يفتح قلبه في كل مرة لينطق بما جاد به ذهنه الداهية وفي لمحة ربانية استحقت منه ليالي طوال قال بأن لو كان أصبعه أمريكي لقطعه أيباه ه ه ه ه. وأذا كان إيراني ما الذي تفعل به. سوف تضعه في مكان مناسب لتخفيه. وأذا كانت وطنيتك أنت والمراجع العظام تحرصون فيها على العراق وتفرشون عباءة تدينكم عليه من أجل نصرة آل البيت والحفاظ على ارثهم والخصومة مع من يعاديهم من النواصب وغيرهم أو يلوث سمعتهم أو يجلب عليه العار بما يسيء لمنهجهم. وأنت المقاوم لكل ذلك باسم آل البيت وتدافع ومعك المرجعية عن قيمهم ومناهجهم وتريدون أحياء تراثهم فما بال فتاواك تخش خشا وتحرث في حياة الناس والوطن والأمريكان ولماذا المرجعيات وناطقها الصافي وغيره وفي كل خطبهم يصرخون وينادون ويطلبون الغوث باسم آل البيت من سوء الأوضاع ويمتنع السيد السيستاني عن استقبال السياسيين بحجة فشلهم في تلبية احتياجات الشعب وأيضا تكون نسبة الصراخ ونداءات الغوث دعوة لألتزام بمنهج الأمام علي والحسين وباقي العترة الطاهرة.
كل هذا ومقتدى والمرجعية لم يوجه لهم السؤال الحقيقي وحتى أن وجه لهم فهم لن يجيبوا عليه ولن يفتوا به خوفا من عاصفة اكبر تهز عروشهم. وسوف يكون السؤال محرجا لهم ومعريا لنفاقهم وخوفهم. سوف أسألهم واشهد عليهم آل البيت الأطهار ومعهم الناس وأنتظر أجوبتهم دون أستثناء أن كانوا شجعانا.
أن كنتم تدافعون عن وتفتون في مصالح الناس وشؤونهم وكذلك في مجريات الحياة السياسية في العراق. ومثل ذلك تدعون التزامكم بنهج أل البيت وحرصكم على رفع شأن العترة الطاهرة ومنعكم الغير وخاصة بعض الكارهين لآل البيت من المساس بمنهجهم فما بالكم بمن يشوه تراث آل البيت ويتخذ من منهجهم وحياتهم بابا لتمرير روايات وحكايات تجلب الأستهزاء والسخرية للمذهب الجعفري وتجعله لوكة بين الألسن بما حوته تلك القصص من كذب ونفاق ورياء. ما رايك يامقتدى بصديقك عبد الحميد المهاجر ورواياته في عسل الجنة وتفلة السيد والجكليته التي تشفي قبيلة والسيخي وتربة الحسين والامام المهدي الذي صلح عطل الطيارة وهي في الجو وووو.
لماذا تسكتون وتصابون بالخرس وأنتم تشاهدون وتسمعون ما يفعله هذا وغيره من السفلة بسيرة الأمام علي بن أبي طالب ع والمنبر الحسيني.. لا ينفعك ولن يغطي على موقفك هذا ما تدعيه عن الأمريكان والعملية السياسية وانت تصمت أمام من يطعن بعترة رسول الله ويسفه المذهب الجعفري ويجعل الشيعة ومذهبهم نكته تضحك منها نكته تضحك منها الناس.

صادق الزيدي العراقي
عضو متطور
عضو متطور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى